كتاب التغلب على اكتئاب المراهقين


عنوان الكتاب : كتاب التغلب على اكتئاب المراهقين

المؤلف : كارول فيتز باتريك وجون شارى

المترجم : سهي نزيه كركي

الناشر : العبيكان

نُبذة عن الكتاب :

 ان كتاب التغلب على اكتئاب المراهقين مساعدة المراهقين المضطربين نفسياً هي من أصعب المهمات الملقاة على عاتق الأهالي. يعرض التغلب على اكتئاب المراهقين الخطوات التي يتبعها الأهالي ومختلف ما يختبرونه في مساعدة أولادهم على التخلص من الاكتئاب. كارول فيتز باتريك وجون شاري خبيران في هذا المجال وفي هذا الكتاب يقدمان عرضاً للمسائل التي تثير قلق الأهالي كالمخدرات والكحول والانتحار وأذى النفس. إضافة إلى الاضطرابات النفسية الأخرى.في هذا الكتاب إرشادت غايتها توعية الأهالي حيال العلاجات وسبل المساعدة المتوفرة لأطفالهم. إضافة إلى ما يسمعهم القيام به كعائلة لمواجهة هذه المشكلة. يعتمد هذا الكتاب على أسلوب مبسط يشرح للأهالي ماهية الكآبة وعوارضها وكيفية التخلص منها. على مختلف المختصين والمعالجين النفسيين أن ينصحوا الأهالي بمطالعة هذا الكتاب المهم.
 يعرض المؤلفان “كارول فيتز باتريك وجون شارى” فى كتاب “التغلب على اكتئاب المراهقين” الخطوات التى يتبعها الأهالى ومختلف ما يختبرونه فى مساعدة أولادهم للتخلص من الاكتئاب ، كما يقدمان عرضاً للمسائل التى تثير قلق الأهالى كالمخدرات والكحول والانتحار وأذى النفس ، إضافة إلى الاضطرابات النفسية الأخرى..
يعتمد كتاب “التغلب على اكتئاب المراهقين” على أسلوب مبسط يشرح للأهالى ماهي

«يعتمد هذا الكتاب على أسلوب مبسّط يشرح للأهالي ماهية الكآبة وعوارضها وكيفية التخلص منها. على مختلف المختصين والمعالجين النفسيين أن ينصحوا الأهالي بمطالعة هذا الكتاب المهم».
ـ الأستاذ آلان كار، كلية دابلين الجامعية.

لكتب أخري في مواضيع مشابهة يرجي زيارة هذة الصفحة

و للمزيد عن موسوعات الأطفال يرجي الضغط هنا

شارك الكتاب مع الأصدقاء

قم بتحميل الكتاب من موقعنا

رابط مباشر